مسابقة الفرق المسرحية الجامعية



أعلنت منظمة التجديد الطلابي، بمناسبة المهرجان الوطني للفن والابداع الذي ستنظمه بداية شهر ماي المقبل بمدينة المحمدية، عن اطلاقها لمسابقة الفرق المسرحية الجامعية في جميع الجامعات و المدارس و المعاهد بربوع المملكة المغربية.
و تسعى الدورة الثامنة دورة " المسرح الجامعي " المزمع تنظيمها هذه السنة إلى الانفتاح على الجامعة من خلال فتح فرص مشاركة فرق مسرحية متميزة من مختلف الجامعات والمعاهد المغربية ، بالإضافة إلى فتح نقاش عام وطرح اسئلة حول المسرح الجامعي ودوره في العملية التربية التعليمية ،وكذا مسائلة المسرح المغربي بعد مرور قرن على انبثاقه.
كما يتضمن برنامج المهرجان إلى العروض المسرحية ندوات فكرية وورات تكوينية ولقاءات تواصلية بالإضافة إلى تكريم أسماء فنية ارتبط اسمها بالمسرح الجامعي والمغربي على السواء في الساحة المسرحية المغربية.
فعلى الفرق المسرحية بالمعاهد والجامعات المغربية الراغبة في المشاركة بهذه المسابقة بعث طلبها قبل تاريخ فاتح ماي 2015 كأخر أجل لإستقبال طلبات المشاركة وفق الشروك الأتية :
أن تعبئ استمارة طلب المشاركة في المهرجان :https://docs.google.com/forms/d/1ML7NMxjGWsQo6Qln4Z0suybGv2hsSVVHrz8ZBCSvedg/viewform

* ضرورة إرسال النص المسرحي.
* ضرورة ارسال صورة فوتوغرافية رقمية أو أكثر لبعض مشاهدالمسرحية.
* يجب ألا يتجاوز عدد أفراد الفرقة المشاركة 10 أفراد.
إرسال المعلومات أو الإستفسارات على الإيميل التالي : qalam.dahabi@gmail.com
ملحوظة :
للإطلاع على قانون ونظام المهرجان أو سحب استمارة المُسابقة ادخلوا على موقع المنظمة : www.orema.ma

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على أحد الأرقام الآتية 0662776625/0634222920
او صفحة الفايسبوك : »المهرجان الوطني للفن و الابداع 8«