المركز الإستشفائي الحسن الثاني فاس : توظيف ممرضين وأطباء ومهندسين ومتصرفين وتقنيين وتقنيين متخصصين


المملكة المغربية
وزارة الصحة
المركز الإستشفائي الحسن الثاني ـ فاس

إعلان عن نشر قرار إجراء مباريات للتوظيف

بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني


يعلن مدير المركز الإستشفائي الحسن الثاني أنه،
- بمقتضى القانون رقم 37.80 المتعلق بالمراكز الاستشفائية...؛

سينظم المركز الاستشفائي الحسن الثاني مبارايات للتوظيف وفق التالي:

الإعلان
شروط المباراة
عدد
المناصب
التخصصات
الإطار والدرجة
تفتح المباراة في  وجه المرشحين الحاصلين على دبلوم التخصص المسلم من طرف أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة التابعة لوزارة الصحة (معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي سابقا) أو إحدى الشهادات المعادلة لها والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة/
25
ممرض متعدد التخصصات
الممرضين المجازين من الدولة من الدرجة الثانية (46 منصب)
01
مساعدة اجتماعية
01
تقني في الحمية
01
التدليك الطبي
02
القبالة
04
تقني في الأشعة
04
محضر في الصيدلة
04
الأمراض العقلية
04
التخدير والإنعاش
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على الدكتوراه في الطب أو دبلوم معترف بمعادلته لها.
03
الطب العام
الأطباء العامون من الدرجة الأولى (03 مناصب)
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على الدكتوراه في الطب ودبلوم في التخصصات المطلوبة.
01
- أمراض الأنف والأذن والحنجرة ORL
الأطباء الاختصاصيين (03) مناصب)
01
- أمراض الكلي Néphrologie
01
- أمراض القلب cardiologie
تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 45 سنة في تاريخ التوظيف والحاصلين على دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الدكتوراه في التخصصات السالفة الذكر والتي تخول معادلته لدرجة مساعد طبي.
01
Sciences, technologies, santé
المساعدين الطبيين (04 مناصب)
01
Génie nucléaire
01
Physique médicale
01
Biotechnologie microbienne
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على دبلوم مهندس دولة أو ما يعادله في التخصصات المطلوبة.
01
Développement (Génie logiciel)
المهندسين من الدرجة الأولى (منصبين)
01
Informatique Décisionnelle
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة مسلم من الجامعات أو المعاهد المغربية أو دبلوم معترف بمعادلته طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.
01
Finances et comptabilité
المتصرفين من الدرجة الثانية (منصبين)
01
Audit et controle de gestion
تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على شهادة إعلامي المسلمة من طرف مدرسة علوم الإعلام أو ما يعادلها.
01
تدبير الأرشيف
المتصرفين من الدرجة الثالثة (منصبين)
تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على الإجازة في اللغة الإنجليزية المسلمة من طرف الجامعات أو المعاهد المغربية أو دبلوم معترف بمعادلته لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.
01
اللغة الإنجليزية
تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم تقني متخصص في التخصصات المطلوبة المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.
01
Développement informatique
التقنيين من الدرجة الثالثة (منصبين)
01
Gestion des entreprises
تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم تقني متخصص في التخصصات المطلوبة المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.
01
Comptabilité d'entreprises
التقنيين من الدرجة الرابعة (منصب واحد)

يخصص 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.
ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى (ص ب 1835 أطلس فاس) أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمديرية المركز الاستشفائي الحسن الثاني الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس وفي كلتا الحالتين يجب أن تصل ملفات الترشيح في أجل أقصاه يوم 2015/12/10 على الساعة الرابعة والنصف زوالا وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا الأجل لن يؤخذ بعين الاعتبار.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة، كما يجب على المرشحين الحاصلين على دبلوم تقني متخصص من مدارس  أو معاهد التكوين المهني الخاص أن يرفقوا ملفاتهم بقرار اعتماد المؤسسة مانحة الدبلوم؛
- نسخة من عقد الازدياد لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر (يعفى المرشحون الحاملون لبطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية من الإدلاء بنسخة من عقد الازدياد)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛
- ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين والمستخدمين.

ويتعين أن توجه ملفات مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين؛

كل ملف للترشيح تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار؛

سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباريات في الموقع الإلكتروني للمركز  الاستشفائي الحسن الثاني  www.chu-fes.ma  وفي بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر؛

كما سيعلن عن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارايات في الموقع الإلكتروني للمركز  الاستشفائي الحسن الثاني  www.chu-fes.ma  وفي بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وسيتم تعيينهم في حدود المناصب والشعب المتبارى في شأنها حسب ترتيب الاستحقاق.

وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارايات ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة  نظاميا للتعيين.

ضع تعليقك هنا
الإبتسامات إخفاء