منحة فولبرايت الأمريكية لسنة 2017 Fulbright



 للطلاب الدوليين للدراسة في الولايات المتحدة، 2017 – تعلن الحكومة الأمريكية عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين من أجل الحصول على منح برنامج فولبرايت للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أي من برامج الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها أي من الجامعات أو المؤسسات الأمريكية للعام الدراسي 2017-2018.
منح فولبرايت هى منح فى مختلف التخصصات وبالإضافة إلى منح العلوم والتدريس. يوجد منح فى الفنون المسرحية والفنون البصرية والرياضيات ودورات دراسية متعددة التخصصات. برنامج فولبرايت لا يدعم طلاب الطب أو الطلاب الذين يريدون عمل أبحاث طبية ، لكن يدعم منح دراسات الصحة العامة والصحة العالمية.
عدد المنح:
تقدم فولبرايت ما يصل إلى 4,000 منحة كل عام
The Fulbright Program for Foreign Students is administered by binational Fulbright Commissions/Foundations or U.S. Embassies. All Foreign Student Program applications are processed by these offices.

Program eligibility and selection procedures vary widely by country. Please use the drop-down menu below to find information about the Fulbright Program in your home country, including eligibility requirements and application guidelines.
معايير الأهلية
http://foreign.fulbrightonline.org/applicants
http://www.amideast.org/fulbright/fulbright

ضع تعليقك هنا
الإبتسامات إخفاء