مستجدات
جارى التحميل...

قد تهمك

 طلبة كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بالجديدة يفوزون بالرتبة الأولى بالمسابقة الوطنية للمناظرة

استطاع يوم أول أمس الأحد 17 نونبر 2019، طلبة كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بالجديدة تحقيق الرتبة الأولى بالمسابقة الوطنية للمناظرة التي اشرفت على تنظيمها جمعية خريجي كلية الحقوق بالجديدة و نادي المناظرات.
هذا و إفتتح أشغال المسابقة، السيد عميد الكلية الدكتور خليل بنخوجة، حيث رحب بجل الفرق المشاركة التي تكبدت عناء السفر من مدن مختلفة، قصد المشاركة و التنافس الايجابي، هذا و شدد ذات العميد على ضرورة مواصلة العمل البناء بتقوية القدرات و فن التواصل و الإقناع في جو من التسامح و تقبل الإختلاف.
فيما عبرت السيدة رئيسة جمعية خريجي كلية الحقوق بالجديدة في تصريح صحفي، عن سعادتها بتنظيم هذه التظاهرة الوطنية الأولى من نوعها على صعيد جامعة شعيب الدكالي، حيث بلغ عدد المشاركين 150 موزعين على ست مؤسسات جامعية وطنية، فيما أشرف ثلة من الأساتذة الجامعيين ذوي التخصصات في اللغات المتبارية، من كلية العلوم الاداب و العلوم الانسانية و كلية العلوم و ذات المؤسسة الجامعية المحتضنة للتظاهرة.
هذا و حقق المعهد العالي لادارة المقاولات بالدارالبيضاء، الرتبة الأولى في تخصص الانجليزية، بينما حلت المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالدارالبيضاء في الرتبة ثانيا، اما بالنسبة لفئة اللغة الفرنسية فقد استطاعت الجامعة الاورومتوسطية بفاس من نيل اللقب، و حازت على الرتبة الثانية كلية الحقوق بالجديدة.

اكتب تعليقا

ضع تعليقك هنا

أحدث أقدم